القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

رابط التقديم للصف الأول الابتدائي 2020 شغال الآن




التعليم: 1 يونيو بدء التقدم إلكترونيا لرياض الأطفال للعام الدراسى المقبل..
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن موعد التقدم لمرحلة رياض الأطفال للعام الدراسى المقبل 2020،2021، يبدأ من 1 يونيو المقبل حتى 30 من نفس الشهر إلكترونيا.
وأرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، منشورا لجميع المديريات التعليمية تؤكد فيه أن التقديم لمرحلة رياض الأطفال الكترونيا يبدأ في ١ يونيو وينتهي ٣٠ يونيو وفقا للشروط والقواعد المتبعة سنويا.
وشددت الوزارة، أنه في حالة التقديم الورقي يرجى أتخاذ كافة التدابير الوقائية أثناء التقديم مثل ارتداء الكمامة الطبية ، وأن يكون مكان التقديم واسع وجيد التهوية.

الشروط:
1ـ بداية التقديم 1 /6 / 200 إلى 30 / 6 / 2020 
 2ـ أن يكون حساب السن في المدارس الحكومية واللغات الرسمية وروضات الجمعيات الأهلية 1/10 /2020 م 
3ـ لا يجوز قبول أطفال في سن الإلزام أي ستة أعوام كاملة بالمستوى الأول برياض الأطفال 
4ـ يتم قبول الأطفال من ست سنوات إلا يوم وحتى أربع سنوات بمرحلة رياض الأطفال بالمدارس الحكومي والرسمي والخاص، ويتم القبول تنازليًا من الأكبر سنًا للأصغر سنًا وعند التساوي بالسن يفضل من له إخوة بالمدرسة والأقرب سكنًا. 

وإليكم الشروط كاملة 


وشددت الوزارة، أنه في حالة التقديم الورقي يرجى أتخاذ كافة التدابير الوقائية أثناء التقديم مثل ارتداء الكمامة الطبية ، وأن يكون مكان التقديم واسع وجيد التهوية
 ويجب ان يكون سن الطفل فى 1-10-2020 اكبر من 4 سنوات واقل 6 سنوات للتقديم في رياض الاطفال .
- التنسيق في رياض الاطفال 2020 مركزي يقوم ولى الامر بالتقدم بادارته من خلال مراكز التقدم الموجودة بكل ادارة والتى سوف يتم الاعلان عنها بالادارات التعليمية او على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظات ويقوم ولى الامر بكتابة رغباته من جميع الادارات الاقرب فالاقرب على أن تكون الرغبة الأولى من الادارة التابع لها السكن ما عدا ادارة برج العرب فهى للاطفال القاطنين بادارة برج العرب فقط طبقا لعنوان ولى الامر ببطاقة الرقم القومى
- يجب مراعاة إستنفاد كل الرغبات ( 20 رغبة) الموجودة بالاستمارة
- يجب أن تكون رغبات الطفل مكتوبة بمعرفة ولى الامر وتحت مسئوليته وعدم كتابه الرغبات لولى الأمر عن طريق العاملين بمراكز التنسيق.
يوزع ملف التقديم مجانا في مراكز التقديم في رياض الاطفال 2020 حيث يمكن طباعته من على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظات وجاءت محتويات ملف التقديم لرياض الاطفال كالتالي:
1- شهادة ميلاد الطفل (كمبيوتر + 5 صورة ضوئية للشهادة) .
2- عدد (4 ) صور شخصية للطفل .
3- صورة بطاقة ولي الأمر أو من يكفل الطفل .
4- ما يفيد إقامة والد الطفل فى النطاق الجغرافي للمدرسة
5- (ايصال كهرباء حديث أو إيصال مياه او غاز بأسم والد الطفل) أوعقد إيجار موثق مع صورة إيصال كهرباء عن شهر ابريل 2020 بالنسبة لمن لهم اخوات بالمدرسة يقدم بيان قيد لهم ويرفق بالملف .
6- طابع تعليم فئة (1جنيه)+ طابع مهن تعليمية فئة (1 جنيه) ويلصق على الطلب
7- ملف بلاستيك + حافظة بلاستيك +عدد (5) مظروف أبيض فارغ .
8- صورة بطاقة والدة الطفل
9 – ضرورة حضور الطفل المقابلة الشخصية الرابط شغال من هنا
 






هل اعجبك الموضوع :