القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

بشرة سارة للمعلمين المنتدبين في امتحانات الثانوية العامة 2020


بشرة سارة للمعلمين المنتدبين في امتحانات الثانوية العامة 

أحلى قرار من وزارة التربية والتعليم بمضاعفة أيام الانتداب في امتحانات الشهادة الثانوية
 وهذا القرار ينطبق على كل معلم حسب درجته، فرئيس اللجنة يضاعف له اليوم بأربعة أيام وفي بعض الأماكن بخمسة أيام.
وضاعف اليوم بثلاثة أيام للملاحظين، ومراقبين الأدوار، والأمن، والعمال الموجودين في المدرسة ولا ننسى الزائرة الصحية، بيومين.  

التفاصيل

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مضاعفة مكافأة امتحانات الثانوية العامة بالنسبة لرئيس اللجنة وأعضاء الكنترول والمراقبين من يوم لأربعة أيام وفي بعض المناطق النائية إلى خمسة أيام وبذلك تكون زيادة عن العام الماضي، بينما يحصل الملاحظون وأعضاء الأمن وأعضاء الشئون القانونية، وكذلك في إطار الزيادة فقد تقرر زيادة الزائرة الصحية والطبيب اليوم الواحد بيومين.     
 
الإجراءات الاحترازية
سوف يتم تطبيق إجراءات وقائية للطلاب، والمعلمين من بداية دخول المدرسة ودخول اللجنة والخروج من اللجنة إلى مغادرة المدرسة بسلام إن شاء الله، سوف تقوم الوزارة بتوفير كاشف حرارة؛ للكشف عن حرارة الطلاب والمعلمين، وسوف يتم أيضًا توفير قفزات اليد وكمامات وذلك يكون يوميًا، وأكدت الوزارة على أن الاهتمام بصحة الطلاب من أولويات الحكومة، ولابد من الالتزام بالضوابط وعد التجمع للحفاظ على صحة الجميع.         

 أعداد الطلاب الملاحظين

 ويكون عدد الطلاب الذين سوف يؤدون الامتحانات ستمائة وخمسون ألف طالب وطالبة، وأما المشاركين من المعلمين والمعلمات حوالي مائة وخمسون ألف معلم ومعلمة، وأشارت الوزارة إلى توفير استراحات مميزة ومؤمنة وجيدة التهوية     


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات